منتديات الود منتديات المحبة و الاخوة
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عندما تنتهي علاقة حب....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ود الاسلام
المديرة
المديرة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1752
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: عندما تنتهي علاقة حب....   الجمعة أبريل 11, 2008 2:10 pm


عندما تنتهي علاقة حب

هل تموت الغيرة ؟؟


يعني
اذا فارقك من تحب
وتركك وحيدا دون اسباب
وتخلى عنك

هل هذا يمنعك من ان تشتاق اليه؟؟

ان تخشى ان يكون قد نسيك،،او استبدلك بحبيب اخر؟؟

هل من الصواب ان تفكر به بعد ان هجرك و تتوق لان تعرف اذا كان هناك شخص اخر بحياته؟؟

هل من المعقول بعد ان يموت الحب ان يرضى احد الطرفين بان يكون للاخر علاقات اخرى دون ان يزعجه الامر بتاتا؟؟

هل يجب ان تموت الغيرة بعد ان ينتهي الحب؟
او الصراحة ان تنتهي العلاقة؟؟(لانه الحب الصادق لا يموت)


وما العمل اذا اشتقت لمن تحب وقد هجرك؟؟
ماذا تفعل اذا كان القهر يسكنك لمجرد التفكير بانه نسيك وصار له حبيب اخر؟؟


بانتظااااااااار نقاشكم
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwid.ahlamontada.com
meme elian
احلى عضوة
احلى عضوة
avatar

انثى عدد الرسائل : 913
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنتهي علاقة حب....   الأحد أبريل 13, 2008 12:14 am

لا بالتأكيد لن يمنعني من ان اشتاق اليه واغار عليه وسوف يزعجني بالتأكيد ان تكلم مع غيري
لانه من الصعب عليك خسران وفقدان الحبيب
شكرا لك

_________________
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه..
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم
أكتب ما اشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به ..
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي ..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري...!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ود الاسلام
المديرة
المديرة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1752
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنتهي علاقة حب....   الأحد أبريل 13, 2008 8:41 pm

نعم اختي اوافقك الراأي و ياريت تجاوبي على الاسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwid.ahlamontada.com
رونق
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1770
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنتهي علاقة حب....   الأحد مايو 18, 2008 3:14 pm

هل تموت الغيرة ؟؟

***ربما

هل هذا يمنعك من ان تشتاق اليه؟؟

***قد اشتاق اذا كان حبه كبير

ان تخشى ان يكون قد نسيك،،او استبدلك بحبيب اخر؟؟

***مدام رحل فهذا دليل على انه بدء حياة جديدة

هل من الصواب ان تفكر به بعد ان هجرك و تتوق لان تعرف اذا كان هناك شخص اخر بحياته؟؟

***امر عادي وهذا حب اشباع الفضول

هل من المعقول بعد ان يموت الحب ان يرضى احد الطرفين بان يكون للاخر علاقات اخرى دون ان يزعجه الامر بتاتا؟؟

*** على الدنيا ان تستمر ونهاية حب لليس بضرورة نهاية الكون الخير فيما اختاره الله.

هل يجب ان تموت الغيرة بعد ان ينتهي الحب؟

*** اجل لانها لا تصبح من حقنا

وما العمل اذا اشتقت لمن تحب وقد هجرك؟؟

*** اسال عنه من بعيد او استرجع بعض الذكريات .

ماذا تفعل اذا كان القهر يسكنك لمجرد التفكير بانه نسيك وصار له حبيب اخر؟؟

*** اكون حمقاء لان حب ذاتي يجب ان يتغلب على حني لاي بشر .
يجب ان احفظ كبريائي حتى من نفسي .

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ود الاسلام
المديرة
المديرة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1752
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنتهي علاقة حب....   الإثنين مايو 19, 2008 8:49 pm

يا الله على شخصيتك القوية يا رونق ولكنك لم تجرببي متلما يقول المتل
من السهل ان تكون شجاعا من بعيد
شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwid.ahlamontada.com
قلب من زجاج
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 53
العمر : 25
البلد : بلادي و ان هانت علي عزيزة..الجزائر في دمي
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنتهي علاقة حب....   الخميس مايو 29, 2008 1:24 am

عندما تنتهي علاقة حب

هل تموت الغيرة ؟؟

طبعا لا لان الحب اساس الغيرة و الحب لا ينتهي


هل هذا يمنعك من ان تشتاق اليه؟؟

اكيد نطلع لنعرف كلشيء عنه

ان تخشى ان يكون قد نسيك،،او استبدلك بحبيب اخر؟؟
نعم اكيد

هل من الصواب ان تفكر به بعد ان هجرك و تتوق لان تعرف اذا كان هناك شخص اخر بحياته؟؟
نعم

هل من المعقول بعد ان يموت الحب ان يرضى احد الطرفين بان يكون للاخر علاقات اخرى دون ان يزعجه الامر بتاتا؟؟
يزعجني حتى و اذا كان غدر بيا

هل يجب ان تموت الغيرة بعد ان ينتهي الحب؟
او الصراحة ان تنتهي العلاقة؟؟(لانه الحب الصادق لا يموت)
كيما قلت لااااااا


وما العمل اذا اشتقت لمن تحب وقد هجرك؟؟
ماذا تفعل اذا كان القهر يسكنك لمجرد التفكير بانه نسيك وصار له حبيب اخر؟؟
احاول ان اسال عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عندما تنتهي علاقة حب....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.·:*¨`*:·. منتديات الود.·:*`¨*:·. :: الاسرة و العائلة :: حواء المسلمة-
انتقل الى: