منتديات الود منتديات المحبة و الاخوة
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادخل لتعرف ما نقلته لك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رونق
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1770
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: ادخل لتعرف ما نقلته لك   السبت مارس 08, 2008 5:57 pm

هذا الموضوع من موقع دكتورنا زغلول النجار لكاتبه عراقي حسيني أمينة وأحب أن يقرأه الجميع وان وفقنا الله سأتيكم الجديد

نشرت قصة إسلامه في موضوع على الأنترنت Internet باللغة الإنجليزية وسأعرض لكم الملخص مترجما إلى العربية:
التقى الدكتور (TAGATAT) أول مرة بالشيخ الزنداني في جامعة الملك سعود بالرياض. فـقدم له عدة آيات قرآنية وأحاديث لها علاقة مع اختصاصه في علم التشريح وخاصة حول إحساس الجلد عند الإصابة بالحروق" فأجابه أنه إذا كانت الحروق عميقة لا يشعر المريض بالألم " فقـال لـه الشيخ الزنداني أن هذه الحقيقة العلمية تفسر لماذا الله يبدل جلود أهـل النار بعد احتراقها وقرأ له الآيـة: " إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا العَذَابَ " (النساء : 56) . ثم قال له الدكتور الزنداني هل تعرف الدكتور ( KEITH MOORE ) قـال لـه نعم إنه من علماء الأجنة البارزين فأهدى له كتابه : ( The developping Humain ) وأعطاه كتاب القرآن بالإنجليزية . وبعد ثلاث سنوات عاد الدكتور ( TAGATAT ) إلى المملكة العربية السعودية للحضور في مؤتمر الطب الثامن بالرياض وبعد أربعة أيام من المؤتمر قام وأخذ الكلمة، وسأنقل لكم الملخص الذي ترجـم من اللغة الإنجليزية إلى العربية:
" لقد قرأت القرآن الذي أعطاني إياه الشيخ الزنداني، وقد ترجمت كتاب الدكتور KEITH MOORE إلى اللغة الطيلاندية وقدمت دروسا منه إلى المسلمين الطيلانديين ولقد أتيت بشريط فـيديو مسجـل لهذه المحاضرات، ولمن أراد أن يطلع عليه فليأخذه من عند الدكتور الزنداني. فبعد الدراسات التي قمت بها حول تطابق الحقائق العلمية التي توصل إليها العلم الحديث مع الآيات القرآنية والأحاديث النبوية، وما استفدته من خلال المحاضرات التي قدمتموها خلال هذه الأربعة أيام من المؤتمر أظن أن كل ما ورد في القرآن هو الحق لأنه يتطابق مع ما أثبته العلم اليوم، وبما أن محمدا كان لا يقـرأ ولا يكتـب فإن هذا يثبت بأنه رسول الله الذي بلّغ الحق الذي أنزله الله إليه . إذن الخالق لا يمكن أن يكون إلا الله ولهذا حان الوقت أن أقول أمامكم: " لا إله إلا الله محمد رسول الله" والشيء المهم الذي ربحته من حضوري معكم هو أني أصبحت مسلما أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله" . وأخبرهم أنه قد أسلم خمسة من طلبته بعد أن عرفوا ما قال له الزنداني .
وختم الموضوع بهذه الآية :
" وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا العِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الحَقَّ وَيَهْدِي إِلَى صِرَاطِ العَزِيزِ الحَمِيدِ " (سبأ آية:6 ).

:شخصية الفرد والبصمات


قال تعالى : " أَيَحْسَبُ الإِنْسَانُ أَن لَّن نَّجْمَعَ عِظَامَهُ . بَلَى قَادِرِينَ عَلَى أَن نُّـسَوِّيَ بَنَانَهُ " .
يعود الفضل في اكتشاف البصمات إلى أستاذ التشريح البولندي " بركنجي" والبصمات هي تسجيل للتعرجات التي تنشأ عن التحام طبقة الأدمة مع البشرة .
وهي تختلف من شخص لآخر، فلا تتوافق ولا تتطابق أبدا بين شخصين وتبقى من الشهر الثالث من الحمل إلى الموت وتختلف بصمة كل أصبع عن الآخر، وخلال العمـر فالبصـمة لا تتـبدل أبـدا حتى إذا احترق الجلد ينمو محله جلد جديد بنفس البصمات تماما دون أن تتبدل .
ولهذا فلا غرابة أن يكون البنان إحدى آيات الله التي وضع فيها هذه الأسرار، هذه الدقة المتناهية: لا يوجد شخصان يتشابهان في البصمات بل وحتى بصمات أصبع تختلف عن بصمات الأصابع الأخرى. فهي تشهد بدون التباس فتكون خير دليل وأصدق شاهد في الدنيا والآخرة. فالبصمات تنطق باسم صاحبها دليلا على اقتراف الجريمة في الدنيا. وتكون أيضا شاهدا علينا يوم القيامة فتنطق بالحق حين يخرس اللسان .
يقول الله تعالى: " وَقَالُوا لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدتُّمْ عَلَيْنَا قَالُوا أَنطَقَنَا اللَّهُ الَّذِي أَنطَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ خَلَقَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ " (فصلت 21) .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ود الاسلام
المديرة
المديرة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1752
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف ما نقلته لك   السبت مارس 08, 2008 8:32 pm

شكرا لك على النقل الطيب
بارك الله فيك و جزاك كل الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwid.ahlamontada.com
رونق
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1770
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل لتعرف ما نقلته لك   الأحد مارس 09, 2008 7:50 pm

وفيك الف بركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ادخل لتعرف ما نقلته لك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.·:*¨`*:·. منتديات الود.·:*`¨*:·. :: المنتديات العامة :: الدين الاسلامي-
انتقل الى: